بركات يعقد لقاء مع أعضاء مجلس جماعة بني عياط 

0 145

ترأس، عادل بركات رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، لقاء تواصليا مع أغلبية مجلس جماعة بني عياط، والمكتب الثقني ومدير المصالح ونائب رئيس مجلس الجهة، بدر توامي. 

بداية؛ هنأ بركات؛ رئيس مجلس جماعة بني عياط ابراهيم حسناوي؛ وفريقه في الأغلبية على الثقة التي حظوا بها خلال الاستحقاقات الجزئيةل 16 فبراير 2023، مطالبا بمضاعفة الجهود لتدارك الزمن الضائع وتحقيق طموحات ساكنة بني عياط.

وتميز اللقاء بعرض المشاكل التي تعاني منها الساكنة، حيث تطرق المجتمعون إلى الأولويات التي يجب العمل على حلها، ومنها الماء الشروب  بربط الدواوير المتواجدة بأيت ايحيى العوينة وسيدي علي ابن ابراهيم بالماء، وبالنسبة للدواوير المحاذية للجبل الاستفادة من الربط الفردي بأيت وايو ووعريان وأيت املول، وتقوية طريق الدير من شرق الجماعة إلى غربها على طول تسع كيلومترات، وبناء ملعب معشوشب بمواصفات عالية وتهيئة المركز.

وفي جوابه، أكد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة أن بني عياط ستأخد نصيبها من التنمية على غرار باقي الجماعات، وأنه سيترافع أمام قطاعات حكومية لجلب شراكات تهم الساكنة، خاصة مع وزارة الإسكان والجامعة الملكية لكرة القدم، ونوه بالترافع الإيجابي على هذه الملفات، التي عرفت إنجاز دراسات تسهل عملية التمويل، وبخصوص تهيئة المركز فإن لجنة ستعاينه في الأيام القليلة المقبلة لمباشرة عملها.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.