بن الضو والناصيري و أبوالغالي يعقدون اجتماعا مع لجنتي الإشراف على التنظيم بعمالة مقاطعات أنفا ومولاي رشيد

0 247

تنفيذا لتوجيهات المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة بخصوص استكمال الهياكل الجهوية والإقليمية للحزب، انعقد يوم الخميس 30 مارس 2023 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، لقاء أولي للجنتي الإشراف على التنظيم بعمالة مقاطعات أنفا وعمالة مقاطعات مولاي رشيد، ترأس أشغاله الأمين الجهوي للحزب بجهة الدار البيضاء- سطات، السيد عبد الرحيم بن الضو مرفوقا بالمشرف الجهوي على التنظيم، السيد سعيد الناصري؛ وعضو المكتب السياسي؛ السيد صلاح الدين ابو الغالي.

وخلال هذا اللقاء تم التذكير بالسياقات التنظيمية التي ينعقد فيها هذا الاجتماع؛ وأيضا الدينامية التي يعيشها الحزب أخيرا، كما تم التأكيد على أن المؤتمرات الإقليمية التي ستعقد بالجهة ستكون فرصة لتأكيد حضور الحزب داخل الجهة، وأيضا تعزيز الصلة مع المناضلات والمناضلين والمواطنات والمواطنين بمختلف عمالات وأقاليم الجهة. 

كما تمت الإشارة أيضا إلى أن الحزب اليوم عازم على خلق أمانات إقليمية قوية قادرة على تأطير المواطنات والمواطنين من مختلف الفئات، وأن تكون وسيلة لايصال صوتهم الى السياسيين والمسؤولين والدفاع عن قضاياهم العادلة.

وخلص اللقاء إلى الاتفاق على تشكيل لجان تحضيرية تشرف على المؤتمرين الإقليميين بعمالة مقاطعات آنفا وعمالة مقاطعات مولاي رشيد، ووضع برنامج زمني محدد لاشتغال اللجنتين.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.