بن زوينة وحرمة الله يشاركان في فعاليات الملتقى العربي الثالث لريادة الأعمال

0 230

شاركت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء سطات، في أشغال الملتقى العربي الثالث لريادة الأعمال تحت عنوان: “أهمية جذب الإستثمار وتنمية الصادرات في ظل التحولات العربية والعالمية”، المنظم بمدينة الدار البيضاء، من طرف المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية والمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، خلال الفترة الممتدة ما بين 26 -28 فبراير 2024.

ومثل الغرفة في فعاليات هذا الملتقى كل من النائب الثاني لرئيس الغرفة، نبيل حرمة الله؛ ورئيس لجنة الشراكة والتعاون؛ إبراهيم بن زوينة.

الهدف من الملتقى هو تعزيز التنمية الاقتصادية من خلال جذب الإستثمار وتنمية الصادرات، وتوفير منصة لتبادل الخبرات بين رواد الأعمال والمستثمرين لتحقيق تنمية مستدامة ودعم الشركات في توفير بيئة ملائمة لرواد الأعمال، بالإضافة إلى البحث عن حلول لتحسين الإنتاج وتخصيص الموارد اللازمة.

وتدارس المشاركون في الملتقى عددا من المحاور تهم استراتيجيات جذب الإستثمار في ظل التحولات الاقتصادية والتجارية التي تعرفها الدول العربية ودول العالم، والإستثمار في الرأس المال البشري، وكذا دور التكنولوجيا والإبتكار في تطوير الصادرات وتقوية الإستثمار، بالإضافة إلى آليات التمويل الأخضر والتنمية المستدامة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.