تاونات.. النجاري والغزواني يترأسان اجتماع قطب الإعلام والتواصل للأمانة الإقليمية للحزب

0 378

في إطار الديناميـة التنظيمية التي يجري تنزيلها على صعيد جهة فاس مكناس عامة بإشراف من الأمانة العامة الجهوية وإقليم تاونات خاصة، انعقد يومه السبت 29 أكتوبر 2022 بالمقر الاقليمي للحزب بإقليم تاونات، لقاء تواصلي تنظيمي لأعضاء قطب التواصل والإعلام بالأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، ترأسه الأمين العام الإقليمي محمد النجاري ورئيس قطب التواصل والإعلام، السيد مصطفى الغزواني؛ ونائب الأمين الإقليمي السيد محمد لطفي.

في بداية الاجتماع التنظيمي رحب النجاري بأعضاء القطب؛ وأكد أن الأمانة الإقليمية المنتخبة مؤخرا بتاونات يواجهها تحدي كبير من أجل بناء تنظيم قوي على مستوى الإقليم انسجاما مع الدينامية التنظيمية التي أطلقها الأمين العام للحزب، السيد عبد اللطيف وهبي والمذكرة التنظيمية الصادرة عن قطب التنظيم برئاسة نائب الأمين العام السيد سمير كودار.

كما تطرق الأمين الاقليمي إلى أبرز القضايا التي تندرج ضمن اهتمامات حزب الأصالة والمعاصرة على المستوى المحلي والاقليمي، وفي مقدمتها التفاعل مع الاحتياجات العامة للمواطنين، وتكثيف التوعية السياسية، وتعزيز التواصل مع الشباب وإشراكهم في دينامية الفعل السياسي.

وفي كلمته بسط السيد الغزواني الخطوط العريضة لمنهجية العمل التي ستؤطر عمل قطب التواصل والإعلام في المرحلة القادمة. وأضاف، أن الأمانة الإقليمية المنتخبة حديثا ينتظرها عمل كبير “لكي نعمل على مضاعفة منجزات المرحلة السابقة والمضي قدما نحو مستقبل زاهر للحزب بالمنطقة، ينعكس إيجابا على ساكنة الإقليم ككل في شتى المجالات التنموية”.

بدوره السيد لطفي، أكد على أن الحزب عازم على استكمال المسار التنظيمي داخل الإقليم، ونوه بالنتائج المشرفة التي حصل عليها الحزب في الاستحقاقات الأخيرة، على المستوى المحلي والجهوي والوطني، “والتي تفرض علينا جميعا أن نكون في مستوى الثقة ونعمل أكثر فأكثر لمواصلة مشروع التنمية داخل إقليم تاونات”.

مداخلات الأعضاء ركزت على أهمية التواصل بين مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم وطرق تعزيزه، لتصبح الأمانة الاقليمية حضنا جامعا لكل مناضلاتها ومناضليها بـدون إقصاء لأي طرف، وبتدبيـر ديمقراطي لكل الاختلافـات، وباعتمـاد آليـات تواصلية حديثـة تجعل جميع المناضلين يساهمون في التقييم المستمر لأداء الحزب وتدبيره، لضمان انصهار جهود وطاقات الجميع في ذات واحدة، تقف أمام كل التحديات، بتباث على القيم الأصيلـة، و التزام بأساسيات الفعل السياسي السليم “الذي لأجله انخرطنا في تجربتنا الحزبية، والعودة لخدمة المواطنين المغاربة كما يستحقون ذلك منا، والنجاح في ذلك المسعى بذكائنا الجماعي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.