تخلله نقاش حول عدد من القضايا الراهنة.. الغلبزوري والمحرشي يؤطران لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات وأعضاء مجلس الجهة الباميين عن إقليم تطوان

0 353

ترأس؛ الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ بمعية عضو المكتب السياسي؛ السيد العربي المحرشي؛ يومه الأحد 05 مارس الجاري؛ أشغال لقاء تواصلي مع السادة رؤساء مجالس الجماعات بإقليم تطوان وأعضاء مجلس الجهة عن نفس الإقليم.

الاجتماع خصص لمناقشة القضايا والإشكالات المُعاشة بالجماعات، وكذا مختلف الإكراهات التي تعيق عمل رؤساء مجالس الجماعات في خدمة الساكنة وتنزيل المشاريع التنموية بالجماعات التي يشرفون على تدبير شؤونها.

وفي سياق متصل؛ أثار المجتمعون نقطة تتعلق ب “الحيف” التي تعيشه على الخصوص الجماعات التي يرأس مجالسها أو يدبرها حزب الأصالة والمعاصرة؛ وما يرافق هذا الوضع من حرمان من الخدمات والبرامج المُنتظرة من طرف الساكنة.

اللقاء شكل مناسبة أيضا للنقاش حول وضعية الحزب على مستوى الإقليم تنظيميا وسياسيا؛ مع طرح مختلف السبل والآليات التي من شأنها تقوية وتعزيز حضور البام في إقليم تطوان؛ ليواصل مهامه التأطيرية والتواصلية مع المناضلات والمناضلين وعموم المواطنين؛ وكذا الترافعية عن قضايا الشأن العام.

إلى ذلك؛ عرف اللقاء كذلك النقاش بخصوص إشكال ضعف التواصل بين الهيئات الحزبية المتواجدة بالإقليم؛ مع التطرق إلى كل ما من شأنه أن يشكل مدخلاً نحو تحقيق التواصل المنشود والفعَّال؛ على أساس يؤدي إلى خلق نوع من التعاون المُشترك بين هذه الهيئات الحزبية وضمنها حزب الأصالة والمعاصرة؛ لأن الهدف واحد؛ والرهان هو تحقيق أكبر قدر من التجاوب والتفاعل مع متطلبات المواطنات والمواطنين.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.