جواد الشامي: البام بإقليم مكناس اختار خلال الانتخابات الأخيرة كفاءات ومنتخبين جدد واشتغل بالنية الحسنة ليقدم خدمة مغايرة للساكنة

0 373

أكد النائب البرلماني جواد الشامي، أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مكناس بصم على مرحلة جديدة بعد الانتخابات التشريعية الأخيرة، حيث اختار الكفاءات واشتغل بالنية الحسنة ليقدم خدمة مغايرة للساكنة.

وعبر في مداخلة له خلال اللقاء التواصلي الذي نظمته الأمانة الإقليمية للحزب بمكناس، يومه الثلاثاء 14 مارس 2023، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس، مع منتخبات ومنتخبي الإقليم، (عبر) عن افتخاره بانتمائه للأسرة البامية، مسلطا الضوء على حصيلة الحزب بالإقليم بعد سنة ونصف خلال الولاية الحالية.

واعتبر النائب البرلماني أن البام بمكناس له خصوصية متفردة كان هدفها بناء حزب بمقاربة جديدة ورؤية بعيدة المدى، تعطي للحزب قوة على صعيد الإقليم، مشيرا الى أن جميع الأحزاب في الإقليم اعتمدت على الوجوه السياسية القديمة عكس البام الذي اختار من 80 إلى 85 من المنتخبين الجدد والشباب.

وأكد الشامي أن الناخب المغربي أصبح واعيا؛ وعلى الأحزاب أن تشتغل بمقاربة مغايرة من أجل استقطاب وتأطير المواطنين، مقاربة تعنى في جوهرها بتضمين انتظارات المواطنين الحية، داعيا في هذا الصدد الشباب للانخراط في العمل السياسي وفرض وجودهم بالعمل الجدي والمثابرة.

 

 

 

مكناس: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.