دينامية تنظيمية..الأمانة الإقليمية للبام بطرفاية- جهة العيون الساقية الحمراء تشرح مضامين الوثيقة المذهبية ومواد القانون الأساسي

0 428

نظمت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم طرفاية، يوم السبت 06 أبريل2024، لقاء تواصليا خصص لبسط مضامين القانون الأساسي للحزب، وذلك على ضوء مخرجات المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، التي شددت على ضرورة تعزيز التواصل مع مناضلات ومناضلي الحزب والتعامل مع القضايا الداخلية للحزب عبر نقاش عميق ومستفيض.

اللقاء التواصلي الذي أطره عضو المكتب السياسي، هشام عيررض، وأشرف على تنظيمه كل الأمين الإقليمي لحبيب الفيلالي، وعضو المجلس الوطني سرحان الاحرش، بحضور عدد من أعضاء ومناضلات ومناضلي الأمانة الإقليمية بطرفاية، (اللقاء) افتتح بكلمة ترحيبية وتوجيهية للأمين الإقليمي للحزب سلط فيها الضوء على المسار الناجح والإيجابي الذي مرت فيه أجواء المؤتمر الوطني من الديمقراطية والمسؤولية والالتزام.

ونوه ذات المتحدث باختيارات الحزب لتمكين الشباب من مواقع المسؤولية واعتماد الكفاءات في مواقع القيادة؛ كما اعتبر اختيار مناضلات ومناضلي الحزب بالمؤتمر الوطني للقيادة الجماعية للأمانة العامة؛ درسا من الدروس الجديدة في الممارسة الديمقراطية داخل الحقل للسياسي والفعل الحزبي.

وأشاد الفيلالي، بالشباب وبالكفاءات والطاقات التي يزخر بها المكتب السياسي للحزب، مؤكداً أن حزب الأصالة والمعاصرة اليوم على السكة الصحيحة لتحقيق تطلعات الشعب المغربي تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلاله الملك محمد السادس نصره الله.

ومن جانبه أكد السيد عيروض، على ثقته في الكفاءات والطاقات الشابة التي يزخر بها الحزب بإقليم طرفاية وعلى المستوى الوطني، مشيرا إلى أن العمل المتميز والنوعي للشباب بالحزب أسهم في النجاح الكبير الذي حققه الحزب خلال استحقاقات 08 شتنبر وصولا لمحطة المؤتمر الوطني الخامس.

وفي هذا الصدد، دعا عضو المكتب السياسي السيدات والسادة أعضاء الأمانة الإقليمية لمواصلة الدينامية التي أطلقتها القيادة الجماعية للحزب، الداعية إلى أخذ المبادرة عبر تنظيم مبادرات وأنشطة تأطيرية في مختلف المجالات التي تهم الشباب المغربي.

كما شهد اللقاء بسط مضامين القانون الأساسي للحزب حيث قدمت قراءة مفصلة في أبواب القانون ومقتضياته، وفتح نقاش مستفيض شارك فيه كل الحاضرين.

طرفاية- الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.