رئيس الفريق النيابي أحمد التويزي يجدد التأكيد على فعالية التدابير الحكومية في الحد من آثار الأزمات المتلاحقة

0 277

ثنى رئيس الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة؛ السيد أحمد التويزي؛ أمس السبت 04 فبراير الجاري؛ على العمل الجبار الذي قامت به الحكومة الحالية منذ تنصيبها؛ في التعاطي مع الأزمات المتتالية خلال السنوات الأخيرة.

وأبرز التويزي؛ لدى تدخله خلال أشغال المؤتمر المؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة أكادير- إداوتنان؛ المنعقد تحت شعار:”التنظيم الحزبي ركيزة أساسية للتنمية المجالية”؛ أن الحكومة الحالية؛ تسلمت مهامها تزامنا مع وضعية كارثية مست مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح المتحدث؛ أن الحكومة وجدت نفسها منذ أول يوم لها في مواجهة وضع شديد الحساسية؛ بفعل الآثار السلبية لأزمة “كوفيد-19″؛ وتبعات الجفاف؛ قبل أن تزيد تداعيات الحرب الروسية-الأوكرانية؛ في تفاقم الأوضاع.

وفي ظل هذه الأوضاع القاتمة؛ يضيف عضو المكتب السياسي للحزب؛ فإن الحكومة الحالية تحملت مسؤوليتها كاملة؛ وقامت باتخاذ سلسلة من الإجراءات والتدابير يكسي أغلبها طابعا استعجاليا.

وزاد المسؤول الحزبي؛ متسائلا “تصوروا لو أن الحكومة الحالية لم تكن موجودة في ظل هذا الوضع القاتم؛ ولم تأتي بهذه الإجراءات التي أسهمت بشكل كبير في الحد من تداعيات كارثية للأزمات المتوالية”.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.