رئيس قطب التنظيم سمير كودار يترأس اجتماعا مع مسؤولي الحزب في إطار الاستعدادات لعقد المؤتمر الجهوي بفاس مكناس

0 878

ترأَّس، السيد سمير كودار؛ نائب الأمين العام ورئيس قطب التنظيم لحزب الأصالة والمعاصرة؛ مرفوقا بعضو المكتب السياسي؛ السيد العربي المحرشي؛ اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022؛ بالمقر المركزي بالرباط؛ اجتماعا تنظيميا مع السيدات والسادة مسؤولي الحزب بجهة فاس مكناس.

وحضر هذا اللقاء؛ كل من عضو المكتب السياسي-رئيس فريق “البام” بمجلس المستشارين؛ د.الخمار المرابط، وعضو المكتب السياسي- عضو الفريق النيابي دة.إلهام الساقي، والنائب البرلماني-الأمين الجهوي بجهة فاس مكناس؛ د.محمد الحجيرة؛ والنواب البرلمانيون: خديجة الحجوبي؛ عزيز اللبار؛ عبد اللطيف الفويقر؛ وإدريس الشبشالي؛ والأمين العام الإقليمي بفاس؛ محمد السليماني الحوتي الحسني.

ويندرج الاجتماع؛ في إطار الدينامية التنظيمية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة؛ على كافة المستويات الترابية؛ وكذا في سياق المقاربة التشاركية والتشاورية التي ينهجها البام وضمنه قطب التنظيم؛ بهدف تدارس مختلف الحيثيات التي تهم المحطات التنظيمية؛ خاصة فيما يرتبط بالمؤتمرات الجهوية والإقليمية.

وفي هذا السياق؛ تدارس الحاضرون؛ مختلف الجوانب المتعلقة بالمحطة التنظيمية المقبلة على مستوى الأمانة الجهوية للحزب بجهة فاس مكناس؛ ويتعلق الأمر بالمؤتمر الجهوي الثالث على الصعيد الوطني؛ بعد محطتي جهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة الرباط سلا القنيطرة.

وأكدت المداخلات؛ خلال هذا اللقاء التنظيمي؛ على حرص كافة المناضلات والمناضلين؛ والمنتخبين والبرلمانيين؛ على التجند لإنجاح المحطة المقبلة وتعزيز الدينامية التي يشهدها الحزب على كافة المستويات.

كما أشار المتدخلون؛ إلى الأهمية والدور الذي يضطلع به البرلمانيون ومنتخبو الجهة؛ على مستوى البناء وإعادة الهيكلة التنظيمية؛ مع التنويه بالدينامية التنظيمية التي تعرفها الجهة سواء على مستوى تشكيل الأمانات المحلية والأمانات الإقليمية.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.