سكرتارية المجلس الوطني للحزب تعقد اجتماعاً هاماً للوقوف على آخر الاستعدادات للدورة السابعة والعشرين للمجلس

0 1٬128

على بعد أيام من انعقاد الدورة السابعة والعشرين للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، عقد أعضاء سكرتارية المجلس، يومه الاثنين 26 يونيو 2023، اجتماعاً من أجل الوقوف على آخر الاستعدادات والتحضيرات التنظيمية واللوجيستيكية لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة.

وخلال كلمته الافتتاحية، ذكر نائب رئيسة المجلس السيد عبد اللطيف الغلبزوري، الذي ترأس الاجتماع، السيدات والسادة أعضاء سكرتارية المجلس الوطني بالنقاط التي يتضمنها جدول أعمال دورة المجلس الوطني وهي: كلمة السيدة رئيسة المجلس الوطني؛ وكلمة السيد الأمين العام؛ وعرض تقارير اللجان المنبثقة عن المجلس الوطني؛ بالإضافة إلى تشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة.

وبعد نقاش مستفيض حول الأهمية التنظيمية لهذه الدورة، أجمع الحاضرون على ضرورة انخراط السيدات والسادة أعضاء المجلس الوطني بجد ومسؤولية في إنجاح هذه الدورة.

كما شكل اللقاء مناسبة قدم خلالها رؤساء اللجان المنبثقة عن المجلس الوطني خلاله عروضاً ملخصة عن محتوى التقارير التي سيتم عرضها خلال الدورة، والاتفاق على مشروع كيفية تشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس للحزب وفق النظام الأساسي للحزب.

نائب رئيسة المجلس الوطني للحزب، نوه بالعمل المتميـز والجاد الذي عرفته أشغال مختلف اللجان المنبثقة عن المجلس الوطني، واللقاءات والاجتماعات المهمة التي عقدتها في استحضار تام للمقاربة التشاركية وفي استحضار للأوراش التنظيمية والسياسية للحزب والتنموية للوطن، وهو ما مكن من تحقيق رصيد سياسي نوعـي. كما ثمن مختلف الترتيبات اللوجستيكية الهادفة إلى انعقاد دورة المجلس الوطني المقبلة في أجواء تنظيمية ونضالية متميـزة تليق بمكانة الحزب.

هذا وتجدر الإشارة الى أن الاجتماع حضره كل من: السيدة إيمان عزيزو نائبة رئيسة المجلس الوطني، والسيدة نبيلة بنعمر رئيسة لجنة المساواة وتكافؤ الفرص، والسيد رحال الجديد رئيسة لجنة القوانين التحكيم، والسيدة فاطمة اليعقوبي رئيسة لجنة الشفافية والمراقبة المالية، والسيد جمال مكماني رئيس لجنة السياسات العمومية، إضافة إلى أطر الإدارة المركزية للحزب.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.