عبد اللطيف وهبي يُوصي منتخبات ومنتخبي البام لجهة فاس مكناس بالعمل ونبذ الشعبوية وابتزاز المواطنين

0 404

اغتنم؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة؛ السيد عبد اللطيف وهبي؛ فرصة تقديمه لكلمته التوجيهية خلال المؤتمر الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس، مقدما توجيها (وصية) لمنتخبات ومنتخبي البام بالجهة، قائلا :”لا يجب أن يقتصر سعي بعضهم على كسب رضى الناس وتعاطف الناس والرفع من شعبيتهم فقط، بل وجب عليهم الاشتغال من أجل المواطن لأن لهم حقوق ويجب ان نوفي بها”.

وتابع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة توجيهاته لمنتخبات ومنتخبي الحزب: “هم يُنتقَدون ونحن نتخذ القرارات التي فيها مصلحة للوطن”، مبرزا في الآن ذاته: “نحن لا نكره من ينتقدنا؛ ولكن نعيب على من يهين الناس ومن يبتزهم”.

من جانب آخر، عاد الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة للتأكيد على أن المواطنين من حقهم أن يكتبوا ويعبروا في وسائل التواصل الاجتماعي ومن حقهم حماية حريتهم وحميميتهم ومن حقهم الانتقاد بكل احترام .. من حق المواطن التعبير عن رأيه وينتقد ويراقب وكل ذلك نقبله؛ وما لا نقبل هو أن تُمس الحياة الحميمية والخاصة للمواطن وتنشر كالغسيل ..ولهذا نهيئ تصورا في هذا الصدد”.

كما لم يفوت الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة مناسبة تقديمه لالتزامات الحزب داخل التحالف الحكومي لكي يشيد بالمجهودات الملكية الجبارة بقوله :”نحن شعب عظيم بقيادة ملك عظيم؛ هناك دول أفلست ونحن بتعاوننا وتلاحمنا لن تجد مغربيا يموت جوعا؛ الجميع يتعاون فيما بينهم”.

كما اعتبر وهبي أن العائلة المغربية تعيش بتشابك مع عائلات أخرى.. هذا التلاحم هو الذي يجعل للبلد مستقبلا أفضل.

وختم وهبي مداخلته التوجيهية بالمؤتمر الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس قائلا :”علمني تاريخ فاس أن نحترم الأساتذة؛ وعلمنا جامع القرويين القدرة على الاستيعاب وهذا الأخير هو الذي يخلق الذكاء الجماعي؛ وأنا كوزير أدرك معاناة أهل فاس ونشتغل لتخفيف العبء”.

– فاس: تحرير: يوسف العمادي وخديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي ومصطفى جوار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.