عبد الله الكناوي يترأس اجتماعا تنظيميا للأمانة الإقليمية بالحاجب

0 452

برئاسة السيد عبد الله الكناوي الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالحاجب؛ وبحضور السيد سفيان عبدون والسيدة محمودي تورية أعضاء الأمانة الجهوية، عقدت الأمانة الإقليمية للحزب بالحاجب، اجتماعا تنظيميا بالمقر الإقليمي للحزب بمدينة الحاجب؛ وذلك يوم الاثنين 20 مارس الجاري.

وخصص الاجتماع لتقييم السيرورة التنظيمية للأمانة الإقليمية والأمانات المحلية للحزب على صعيد دوائر وجماعات وإقليم الحاجب، والوقوف على الانخراط النضالي لمناضلات ومناضلي ومنتخبي الحزب على صعيد إقليم الحاجب في تقوية صفوف الحزب والحضور في مختلف المحطات التنظيمية والسياسية محليا وإقليميا وجهويا.

حيث تم التنويه بالإرادة الجماعية لتقوية الحضور الحزبي تنظيميا وتواصليا، عبر تسطير برنامج عمل على الأمد القريب، وتسريع وثيرة تنزيل مضامين المذكرات الوطنية الخاصة بالعضوية وتجديد الانخراط برسم سنة 2023 .

وقد أسهم أعضاء الأمانة الإقليمية في هذا الاجتماع؛ بمقترحات حول القضايا التي تهم الساكنة بمختلف جماعاتها؛ والتأكيد على حرصهم الشديد للدفاع على انتظارات الساكنةو الترافع عليها.

الأمين الإقليمي السيد لكناوي تفاعل في كلمته مع تدخلات المستشارين الجماعيين على مستوى العديد من النقاط.

كما ثمن الأمين الإقليمي انفتاح مؤسسات الحزب بإقليم الحاجب؛ وانخراط العديد من الأطر والكفاءات لتعزيز مكانة الحزب محليا وإقليميا وجهويا، وبرمجة لقاءات تواصلية بمختلف جماعات ودوائر وانطلاق التحضير لتنظيم لقاء تواصلي إقليمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.