فاطمة الزهراء المنصوري: هناك انسجام حقيقي بين الأغلبية الحكومية .. ولا يمكنني الكذب على المغاربة

0 326

شجبت رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، مساعي البعض بأن يتم وصف العمل الحكومي بأنه نوع من عدم الانسجام، معبرة عن رفضها التام لهذه الأقاويل لأنه لا أساس لها من الصحة.

واسترسلت السيدة رئيسة المجلس الوطني شجبها لهذه المساعي المغرضة في حق صيرورة العمل الحكومي، وذلك خلال اللقاء التواصلي مع الصحافة، المنعقد مساء يومه الثلاثاء 31 يناير 2023، بالمقر المركزي للحزب، بقولها: “منذ بدأنا العمل في هذه الحكومة والكل ينتظر أن نقول بأنه هناك غياب الانسجام، وأعتذر، لأنني لن أقولها، بل لا يمكنني الكذب على المغاربة”.

وزادت رئيسة المجلس الوطني قائلة، “هناك انسجام حقيقي بين مكونات الأغلبية الحكومية، وهو المفروض عليها في الظرفية الصعبة التي يمر منها المغاربة”، مشيرة إلى أنه إذا كانت هناك أزمة حقيقية فمكونات الأغلبية واعية بها، ولا يمكن وصفها بالأزمة الداخلية بل هي أزمة ناجمة عن أزمة بعد كوفيد-19 والحرب الروسية الأوكرانية، وأزمتي الطاقة والقدرة الشرائية.

وفي نفس السياق، اعتبرت رئيسة المجلس الوطني أن كل هذه الظروف والمؤشرات تجعل كل المكونات الحكومية تحس بروح المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها، وهي واعية بانتظارات المغاربة منها.

وختمت رئيسة المجلس الوطني إفادتها بهذا الخصوص، بالقول: “المغاربة ينتظرون منا الكثير، وكونوا على يقين أن الجميع داخل المجلس الحكومي يشتغل بروح المسؤولية العالية جداً، ونحن لا نشخص الأمور فيما بيننا، نحن نختلف ولكن نشتغل ونقترح ونتفق”.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي وعبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.