في أفق انعقاد المؤتمر الجهوي بسوس- ماسة .. باميات وباميو إنزكان آيت ملول يستعدون لعقد مؤتمرهم الإقليمي

0 366

تجري الاستعدادات على قدم وساق على مستوى اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بدائرة إنزكان أيت ملول، المقرر تنظيمه يوم الأحد، بمدينة الدشيرة الجهادية.

وفي هذا الصدد؛ أكد رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر فؤاد أكشار؛ في تصريح للبوابة الرسمية للحزب Pam.Ma؛ أن هذا الحدث التنظيمي الذي اختير له شعار: “التنظيمات الحزبية الإقليمية ركيزة أساسية لتقوية سياسة القرب”، من المرتقب أن يكون عرسا تنظيميا على مستوى الإقليم، لإبراز مكانة الحزب إقليميا وجهويا ووطنيا، مفيدا بلغة الأرقام أنه ينتظر ان يعرف مشاركة أزيد من 300 مؤتمر ومؤتمرة، بالإضافة إلى منتخبي الإقليم محليا وجهويا، إلى جانب الحضور الوازن للقيادات الحزبية جهويا ووطنيا، بداية بالسيد الأمين الجهوي للحزب، حميد وهبي؛ وعضو المكتب السياسي، محمد وضمين؛ ونخبة من ممثلي أحزاب التحالف الحكومي، والأحزاب السياسية المتحالفة مع الحزب اقليميا.

وأفاد أكشار أن محطة المؤتمر الإقليمي تندرج في إطار تنزيل المقررات التنظيمية للقيادة الحزبية على مستوى القواعد، استجابة لتوجيهات الأمين العام؛ ورئيسة المجلس الوطني، ورئيس قطب التنظيم.

كما وجه أكشار دعوة لكافة مناضلات ومناضلي الحزب إقليميا للحضور بكثافة لإنجاح محطة المؤتمر الإقليمي لأنه يعد محطة تنظيمية فاصلة لبلورة رؤية واضحة وصريحة للآفاق السياسية المقبلة التي يراهن عليها الحزب مستقبلا.

من جهته، اعتبر الأمين المحلي لحزب الجرار بإنزكان حمزة أوملود أن توقيت تنظيم المؤتمر الإقليمي يتزامن مع مسلسل الدينامية التنظيمية للحزب جهويا، للإعداد للمؤتمر الجهوي للحزب، وأن هيكلة الأمانة الاقليمية تأتي عقب هيكلة عدد من الأمانات المحلية للحزب، والغاية منه تجديد قنوات التواصل بين المناضلات والمناضلين والمواطنين.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.