في لقاء تواصلي مع المناضلات والمناضلين بإقليم طرفاية.. عيروض يبسط مضامين الوثيقة السياسية والمذهبية

0 1٬076

استمرار للنقاش الذي يعرفه حزب الأصالة والمعاصرة على المستوى الوطني، وتفعيلا للدينامية التي أطلقتها القيادة الجماعية للأمانة العامة، نظم الحزب بإقليم طرفاية، اليوم السبت 06 أبريل الجاري، لقاء تواصليا خصص لعرض مضامين القانون الأساسي والوثيقة المذهبية.

اللقاء أطره عضو المكتب السياسي، هشام عيروض؛ حيث قدم قراءة في خلاصات ومضامين الوثيقة المرجعية المصادق عليها في المؤتمر الوطني الخامس؛ وهي المحطة التي شكلت فرصة للتواصل وإعادة التعاقد من جديد بين القيادة والمناضلات والمناضلين وجميع المنخرطين.

واعتبر عيروض أن الوثيقة المذهبية هي البوصلة الحقيقية بالنسبة للحزب، وتناقش أربعة محاور، تهم السياقات الدولية الثوابت والمتغيرات؛ معالم من المشهد الوطني: التحديات الراهنة؛ ثم ثلاث رافعات أساسية يؤكدها حزب الأصالة والمعاصرة من أجل تسريع وثيرة الإصلاح ببلادنا.


وأكد عيروض أن الوثيقة المذهبية للحزب تحمل الأهداف والأولويات التي يشتغل عليها حزب الأصالة والمعاصرة حول مختلف القضايا التي تهم المجتمع المغربي في جميع القطاعات، بالإضافة إلى تحديات كثيرة حملتها طياتها وستكون من ناحية الشكل كخطاب سياسي بسيط يمكن للمتلقي أن يستوعبه، وهو الخطاب الذي حمل إرادة سياسية جريئة لدى الحزب.

طرفاية- الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.