كنزة الشرايبي تفتتح ساحة الرحمة بالمدينة القديمة بسيدي بليوط بعد إعادة تأهيلها

0 282

أكدت، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط بالدارالبيضاء، كنزة الشرايبي؛ أول أمس السبت 3 فبراير 2024 في حفل افتتاح ساحة الرحمة، بالمدينة العتيقة، بعد إعادة تأهيلها، من طرف جمعية تجار محمد العلوي ملاح المدينة القديمة، بشراكة مع المقاطعة؛ (أكدت) على أن هذا الحفل يجسد المقاربة التشاركية بين المجتمع المدني ومؤسسات التدبير المحلي.

وشددت الشرايبي، على أن ما قامت به جمعية تجار محمد العلوي ملاح المدينة القديمة، من إعادة تأهيل الساحة وترميمها وبناء نافورة، هو مثال يحتذى به بالنسبة لباقي الجمعيات المهنية للتجار.

من جهته، أشار رئيس جمعية تجار محمد العلوي ملاح المدينة القديمة للدارالبيضاء، إلى أنه بفضل السيدة الشرايبي والسلطات المحلية تحقق مشروع تجار محمد العلوي، بإصلاح الساحة وتأهيلها وتأهيل مدخلها، بعد أن أصبحت مهملة.

وفي بادرة إيجابية، قامت جمعية تجار محمد العلوي، بتكريم السيدة الشرايبي وشخصيات أخرى؛ اعترافا وتقديرا من طرف الجمعية بالمجهودات التي بذلوها من أجل تسهيل إنجاز وتنفيذ مشروع تأهيل ساحة الرحمة.

وحضر الحفل بتأهيل ساحة الرحمة، عدد من أعضاء مجلس مقاطعة سيدي بليوط، وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني بالمدينة العتيقة للدار البيضاء.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.