لقاء الأمانة الإقليمية لمكناس… بنوناس: نؤكد أن تطوير العلاقة الحزبية والأخوية التي تربط الأسرة البامية مسؤوليتنا جميعاً كمسؤولين حزبيين

0 254

تحت إشراف الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس-مكناس، نظمت الأمانة الإقليمية للحزب بإقليم مكناس، يوم الثلاثاء 14 مارس 2023، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس، لقاء تواصليا مع أعضاء الأمانة الإقليمية والأمانات المحلية ومنتخبات ومنتخبي ومناضلات ومناضلي البام على صعيد الدوائر والجماعات الترابية التابعة لإقليم مكناس.

وافتتح اللقاء التواصلي الذي ترأسه الأمين الجهوي الدكتور محمد الحجيرة، والنائب البرلماني السيد جواد الشامي، (افتتحه) الأمين الإقليمي السيد زكرياء بنوناس، بكلمة ترحيبية بكل الأقاليم الحاضرة للقاء.

وأكد الأمين الإقليمي أن تطوير العلاقة الحزبية والأخوية التي تربط الأسرة البامية مسؤولية جميع المسؤولين الحزبيين، مشدداً على ضرورة زرع روح النضال في دم الشبيبة والنساء من أجل الدفاع عن المواطنين والنهوض بالعمل السياسي في بلدنا.

وأبرز بنوناس أن اللقاء المنعقد تحت شعار: ” الواقع السياسي بين العزوف والإقبال ومقاربة تجديد النخب”، سيكون بصمة أخرى لدينامية العمل التشاركي الجهوي البامي.

مكناس: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.