مقاطعة بطانة تطلق المرحلة الثانية من عملية توزيع أكواخ خشبية مجهزة ومعاطف وسترات شتوية لحماية 25 حارساً ليلياً من البرد القارس

0 215

أطلق مجلس مقاطعة بطانة بشراكة مع جمعية بطانة للتنمية المجالية والاجتماعية، نهاية الأسبوع المنصرم، المرحلة الثانية من عملية توزيع أكواخ خشبية مجهزة ومعاطف شتوية وسترات صدرية موحدة من النوع الرفيع لفائدة الحراس الليليين ببطانة لحمايتهم من البرد القارس.

المبادرة الأولى من نوعها التي ترأسها السيد عماد الريفي رئيس مجلس المقاطعة، واستهدفت في مرحلتها الأولى 13 حارساً ليلياً، همت في مرحلتها الثانية 25 حارساً ليلياً حرصا على إيلاء العناية بهاته الفئة التي تقوم بعمل جبار حماية لساكنة المقاطعة.

وأشاد الريفي بالأجواء الجيدة التي تمت فيها عملية توزيع الأكواخ الخشبية للحراسة والمعاطف الشتوية والسترات الصدرية على صعيد المقاطعة، بفضل تعبئة وتنسيق كبير بين جمعية بطانة للتنمية المجالية والاجتماعية ومجلس المقاطعة والسلطات المحلية تحت إشراف قائدة المقاطعة.

وأكد الريفي أن هذه المبادرة ما هي إلا تعبير عن شكر وامتنان لهاته الفئة التي تقدم الكثير من التضحية من أجل سلامة الأشخاص والممتلكات، والقادم سيكون أفضل، وأن مجلس المقاطعة جاء ببرنامج متكامل للسهر على راحة ساكنة المقاطعة.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.