مناضلات ومناضلو البام بإقليم تازة يجددون الثقة في كريم الهمس أمينا إقليميا للحزب

0 669

انتُخِب، اليوم السبت 8 أكتوبر 2022، السيد كريم الهمس، بالإجماع، أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تازة، وذلك خلال المؤتمر الإقليمي المنظم؛ بمدينة تازة؛ تحت شعار: “تقوية التنظيم الحزبي مدخل لتعزيز المكتسبات الانتخابية وكسب رهان التنمية بالإقليم”.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، قال الهمس، “إن المؤتمر الإقليمي لتازة مر في جو يتسم بالمسؤولية والجدية”، معتبرا هذه المحطة تعاقدا جديدا من أجل تثمين الإنجازات التي حققها الحزب على مستوى الإقليم، والعمل على بلورة استراتيجية قوية لخدمة الشأن العام المحلي.

وأضاف الأمين الإقليمي، “إقليم تازة في حاجة إلى تظافر جهود الجميع لحل المشاكل التي يعاني منها، والمتمثلة أساسا في فك العزلة عن المناطق النائية، ومحاربة الفقر والهشاشة”، مشددا على أن الأمانة الإقليمية ستعمل جاهدة من أجل الدفاع عن قضايا ساكنة إقليم تازة، التي عانت من التهميش لسنوات طويلة وظلت بعيدة عن ركب التنمية الذي تسير في اتجاهه بلادنا.

وأورد المتحدث ذاته، “نتطلع إلى المزيد من التقدم في خدمة الشأن العام المحلي، وتطوير ممارستا وإبداء أدوات الفعل فيه، بالاعتماد على أطرنا ومواردنا البشرية”، داعيا لاستكمال المسار التنظيمي داخل إقليم تازة، الذي ظل وفيا وزكى تشبته بمشروع البام من خلال تجديد الثقة في الحزب، وبوأه رتبة مشرفة في الاستحقاقات الأخيرة.

ونوه الهمس بالبرنامج المتكامل الذي سطرته الأمانة الجهوية للبام بجهة فاس مكناس لتحقيق هذا المسعى، وذلك عبر هيكلة الأمانات المحلية والإقليمية وكذا التنظيمات الموازية لتكون خير سند في بلوغ الأهداف وتحقيق النتائج.


تازة: تحرير: سارة الرمشي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.