منتخبو البام يناقشون مع رئيس مجلس جهة الدار البيضاء إحداث مشاريع تنموية بمقاطعة سيدي البرنوصي

0 250

عقد كل من رئيس مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي، سعيد صابري؛ وعضو مجلس جهة الدار البيضاء سطات، نادية فكري؛ ورئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس الجهة، يونس مفليح؛ يوم الإثنين 30 يناير 2023 بمقر الجهة، اجتماعا مع رئيس مجلس الجهة عبد اللطيف معزوز.

وتميز هذا اللقاء بطرح منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة إحداث مجموعة من المشاريع التنموية لفائدة ساكنة مقاطعة الحي الحسني، والتي تحتاج لدعم مادي من مجلس جهة الدار البيضاء سطات، ومن أبرز هذه المشاريع، الملاعب الرياضية والمنتزهات الترفيهية، والنهوض بالبنيات التحتية بتراب المقاطعة، وخاصة الطرق.

وأبرز السيد صابري في هذا اللقاء أنه ومنذ انتخاب مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي عمل على تعبئة مختلف موارده وطاقته والبحث عن موارد مالية من مختلف الشركاء من مجلس المدينة ومجلس الجهة ومجلس العمالة، بهدف تطوير البنيات التحتية من طرقات وإنارة عمومية وتجويد الخدمات الثقافية والاجتماعية والترفيهية والرياضية، وذلك من خلال تأهيل مختلف المرافق والبنايات وإبداع مشاريع تنموية وفق رؤية واضحة لأعضاء المجلس.

وفي نفس السياق، شددت السيدة فكري على أن إنجاز هذه المشاريع المهمة سيسهم بشكل كبير في تحقيق الرقي والتنمية بمقاطعة سيدي البرنوصي، مبرزة أن كل المنتخبين عن البام بمقاطعة سيدي البرنوصي وعلى رأسهم سعيد صابري واعون بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه الساكنة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.