من بينهم النائب صباري…رئيسة نيبال تستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام والوفد المرافق له

0 273

استقبلت؛ رئيسة جمهورية نيبال الديمقراطية الفيدرالية، فخامة بيديا ديفي بهانداري، في العاصمة كاتماندو، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، معالي أحمد بن محمد الجروان، والوفد المرافق له وضمنه النائب الأول لرئيس مجلس النواب؛ محمد صباري، مشيدة بجهود المجلس في نشر التسامح والسلام.

وأكدت رئيسة نيبال دعمها الدائم لكافة الجهود التي تسهم في نشر السلام والتسامح والتنمية حول العالم.

واستعرض الجانبان أبرز خطوات المجلس العالمي للتسامح والسلام الذي يناهز عدد الأعضاء فيه 95 برلماناً موزعة في كافة قارات العالم، كما قدم الجروان للسيدة بهانداري أخر مستجدات وفعاليات الجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلام، والتي تعنى بجهود المنظمات والمؤسسات التعليمية والأفراد في نشر قيم التسامح والسلام حول العالم.

كما تقدم الجروان ببالغ الشكر والتقدير للرئيسة بهانداري على كرم الضيافة وحسن الاستقبال التي حظي بها وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام في العاصمة كاتماندو.

وأكدت السيدة بهانداري، أن العلاقات بين الإمارات ونيبال قائمة على الثقة المتبادلة والقيم المشتركة، مشيدة بجهود الإمارات في تعزيز التسامح والسلام في العالم، لافتة إلى أن كلا البلدين يتعاونان من أجل نشر السلام والتسامح عالمياً عبر منتديات دولية متعددة، لاسيما الأمم المتحدة و”حركة عدم الانحياز”.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.