نجوى ككوس تدعو الفريقين البرلمانيين إلى التعبئة القوية داخل اللجان النيابية والإسهام في إنجاح دورة المجلس الوطني المقبلة

0 995

دعت رئيسة المجلس الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة، السيدة نجوى ككوس، أعضاء الفريقين البرلمانيين، إلى تكثيف حضورهم في اللجان النيابية والجلسات العامة والتشريعية خلال الدورة الربيعية المزمع افتتاحها يوم الجمعة 12 أبريل الجاري، وإبداء مواقفهم واَرائهم داخلها.

ونوهت رئيسة المجلس الوطني في كلمة لها خلال اللقاء التواصلي الذي عقدته القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب مع الفريقين البرلمانيين مساء يومه الخميس 5 أبريل 2024، بسلا، بالعمل الكبير والمجهودات المضنية التي تقوم بها إدارة الفريقين البرلمانيين.

وشددت رئيسة المجلس الوطني على ضرورة التعبئة القوية للبرلمانيات والبرلمانيين، نظراً للأوراش والمشاريع المهمة التي فتحتها الحكومة وخصوصا وزراء الحزب وتهم بالدرجة الأولى المجتمع.

وطالبت رئيسة المجلس الوطني البرلمانيات والبرلمانيين التطرق لكل القضايا المجتمعية وإبداء الرأي والمواقف فيها، مشيرة إلى أن جميع مناضلات ومناضلي الحزب هم مكون واحد وشعار الحزب هو تحرير الطاقات من أصغر عضو إلى القيادة، لذلك يجب على الجميع المشاركة في هذا النقاش وتقديم إساهماتهم للاشتغال عليها في القريب العاجل.

وحثت رئيسة المجلس الوطني البرلمانيات والبرلمانيين للاستماع لكل الفئات في المجتمع في كل القطاعات واستقبالهم في الفريقين، داعية السيدات والسادة أعضاء الفريقين البرلمانيين إلى الإسهام في إنجاح المفاجأة التي خلقها الحزب في الساحة السياسية، مثل النجاح الكبير الذي شهده المؤتمر الوطني الخامس، مشددة على ضرورة إنجاح دورة المجلس الوطني للحزب المزمع عقدها في شهر ماي المقبل.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.