نور الدين السبع يشيد بزيارة الطاقم الطبي الصيني لمستشفى القرب بدمنات 

0 189

استقبلَ؛ رئيس مجلس جماعة دمنات، نور الدين السبع؛ وفداً من الأطباء الصينيين الذي قاموا بزيارة للمدينة، حيث تم تنظيم لقاءات بهدف توطيد العلاقات وبحث إمكانية استفادة ساكنة دمنات والجماعات المحلية المجاورة من خدمات الوفد الطبي الصيني.

وقام رئيس المجلس الجماعي والوفد الطبي الصيني بزيارة لمستشفى القرب بدمنات، حيث تم تفقد كل مرافقه الصحية. كما اطلعوا على التجهيزات والإمكانيات الطبية التي توفر للمرضى.

وقد عبر الوفد الصيني عن سعادته بزيارة مدينة دمنات وعن انبهارهم لما شاهدوه في مستشفى القرب من تجهيزات ومرافق صحية في المستوى المطلوب وتجهيزات طبية، مؤكدين على استعدادهم التام للتطوع خدمة لساكنة هذه المنطقة، وذلك استمرارا للعمل التطوعي الذي تقوم به دولة الصين الشعبية في القطاع الصحي بمختلف أنحاء المغرب.

إلى ذلك، صرح السيد السبع أن زيارة الوفد الطبي تدخل في إطار العلاقات الدبلوماسية الجيدة، التي تجمع البلدين والشعبين المغربي والصيني، مشيدا بهذه الزيارة التي ستتجه نحو خلق سبل استفادة ساكنة المنطقة من خدمات الأطباء الصينيين وذلك من أجل تعويض النقص الذي يعرفه القطاع الصحي بدمنات فيما يخص التخصصات الطبية المختلفة، وكذا الخصاص في الأطر الطبية والتمريضية.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.