الانتخابات المهنية- غشت 2021 .. المحرشي يؤطر بسيدي بوصبر لقاء مفتوحا لدعم مرشح الحزب في الغرفة الفلاحية

0 287

في إطار الجولات الميدانية التي تتزامن مع الحملة الانتخابية الخاصة بانتخابات الغرف المهنية المزمع تنظيمها يوم 06 غشت المقبل، أشرف عضو اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة، السيد العربي المحرشي، يومه الخميس 29 يوليوز الجاري، على تأطير لقاء تواصلي مفتوح مع الساكنة، بمركز سيدي بوصبر- إقليم وزان.

اللقاء الذي حضره عدد من رؤساء الجماعات الترابية، ومناضلات ومناضلي الحزب بإقليم وزان، شكل مناسبة جرى من خلالها التأكيد على دعم مرشح الحزب في الغرفة الفلاحية بالدائرة الانتخابية رقم 58 ( سيدي بوصبر، سيدي أحمد الشريف)، السيد أحمد محليلي.

وخلال ذات اللقاء، استمع المحرشي إلى مختلف الأسئلة التي جاءت في مداخلات الحضور، والتي انصبت في معظمها حول جملة الإكراهات التي تعرفها الجماعة الترابية لسيدي بوصبر، وخاصة ما يتعلق بالخدمات الأساسية: الماء الصالح للشرب، الطرق القروية، ملاعب القرب، دعم فلاحي المنطقة ..

وقد تفاعل المحرشي بشكل إيجابي مع هاته الأسئلة ضمن هذا اللقاء الذي مر في أجواء جد متميزة، مع التأكيد على فتح باب الأفق من أجل العمل بإسهام الجميع كل من موقعـــــــه على معالجة كل هذه الإكراهات في القادم من الأيام.

مـــراد بنعلي

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...