مغربية تترأس لجنة تنظيم المسابقات لدى جمعية اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية

0 164

تم، يوم الأربعاء 04 غشت 2021 في طوكيو، تعيين المغربية بشرى حجيج رئيسة للجنة تنظيم المسابقات الرياضية لدى جمعية اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية (لانكنوا).

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقدته لجنة تطوير الرياضة الافريقية التابعة للانكنوا، على هامش أولمبياد طوكيو 2020، الذي تتواصل فعاليته إلى غاية 8 غشت الجاري، خصص لتوزيع المسؤوليات داخل اللجنة بهدف تحديد مهام وصلاحيات الأعضاء.

وأوضح بلاغ لجمعية اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية ( لاكنوا) أنه، تم في هذا السياق تعيين بشرى حجيج التي تشغل على التوالي منصب رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، ورئيسة الكونفدرالية الإفريقية لنفس اللعبة، على رأس لجنة تنظيم المسابقات الرياضية بجانب النجم العالمي لألعاب القوى الكيني بول تارغات، وفيفان جونغارام رئيس جامعة العاب القوى في جزر موريس.

تجدر الاشارة إلى أن حجيج هي عضو في لجنة التنمية لدى جمعية اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية (لانكنوا)، والتي تعد واحدة من أهم اللجان النشطة في هذه المنظمة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...