أعضاء مكتب مجلس المستشارين يترحمون على روح المغفور له جلالة الملك محمد الخامس

0 778

قام أعضاء مكتب مجلس المستشارين وأمينه العام، أمس الخميس 21 مارس 2024، بزيارة لضريح محمد الخامس، بمسجد حسان بالعاصمة الرباط، للترحم على أبي الأمة في ذكرى وفاته بمناسبة حلول العاشر من رمضان ذكرى وفاة.

وقام الوفد، الذي كان من ضمنه المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة عبد الرحمن الوفا، بالترحم على الروح الطاهرة للفقيد، وهي مناسبة يستحضر من خلالها المغاربة قاطبة التضحيات الجسام التي بذلها الملك الراحل من أجل بلاده وشعبه، وكذا نضاله وكفاحه من أجل الحرية والاستقلال.

وبعد قراءة الفاتحة على روح المغفور له الطاهرة، رفع الوفد أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد جلالته بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، ويمطر شآبيب رحمته وغفرانه على المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

سائلين الله أن يحفظ مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره بما حفظ به الذكر الحكيم، ويسدد بالخير خطاه، ويقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا خديجة، وأن يشد أزر جلالته بصنوه السعيد صاحب السمو الملكي، الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.