إقليم فجيج.. الأمين الجهوي للبام بجهة الشرق يترأس لقاء تواصليا

0 494

في إطار الدينامية التواصلية والتنظيمية التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة، ترأس الأمين الجهوي للحزب بجهة الشرق محمد ابراهيمي يوم السبت 2 مارس 2024 لقاء تواصليا بمدينة تالسينت التابعة ترابيا لعمالة إقليم فجيج.

وحضر اللقاء عدد من برلمانيي الحزب بالجهة وأعضاء من مجلس جهة الشرق ورؤساء مجالس الجماعات ورئيس المجلس الإقليمي لفجيج وعدد من المناضلين بالإقليم.

وكان اللقاء مناسبة لاكتشاف أغوار المغرب العميق وما تعانيه تلك المناطق النائية والوقوف على هشاشة الوضع والتحديات الكبيرة لتنمية الإقليم الذي صنفته المندوبية السامية للتخطيط من أفقر المناطق بالمغرب.

الاجتماع انكب على تشخيص الوضع التنظيمي والسياسي بالجهة، وقضايا الشأن المحلي، وعلى تحديد الخطوات العملية الآنية والمستقبلية اللازم اتخاذها.

وشهد اللقاء عدة مداخلات وجيهة استحضرت دور ومكانة الحزب بالإقليم والجهة ودور المنتخبات والمنتخبين في ممارسة سياسة القرب والتجاوب اليومي مع انتظارات المواطنات والمواطنين.

وبعد استعراض بعض الإكراهات التنظيمية، أجمع الحضور على التعبئة الشاملة لتجاوز هذه المرحلة الحساسة في الجهة عبر تطوير الأدوات التنظيمية والتواصلية أفقيا وعموديا.

وفي الأخير نوه كل الحاضرين بالتدبير المتميز والناجح لقيادة الحزب ودعوة الجميع إلى الانخراط التام لإنجاح عملية المشاركة السياسية في تدبير الشأن الترابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.