التويزي: الدورة الربيعية ستشهد مشاركة فعالة ومهمة لنواب البام في النقاشات حول الأوراش الكبرى المعروضة بالبرلمان

0 485

سلط رئيس الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة السيد أحمد التويزي، الضوء على الرهانات والأولويات والإكراهات التي ستواجه الفريق النيابي للبام خلال الدورة الربيعية.

وقدم رئيس الفريق النيابي في كلمته خلال اللقاء التواصلي الذي عقدته القيادة الجماعية يوم الجمعة 5 أبريل 2024، بسلا، شكره للمجهودات الكبيرة التي قدمها الأمين العام السابق وكذلك مجهودات القيادة الجماعية الشابة التي فازت بثقة المناضلات والمناضلين بالمؤتمر الوطني الخامس، مؤكدا أن حزب الأصالة والمعاصرة اليوم بين أيادي أمينة.

وأشاد رئيس الفريق النيابي بالدينامية التنظيمية والتواصلية التي أطلقتها القيادة الجماعية بكل جهات وأقاليم المملكة، مشيرا إلى أن الحزب اليوم يعيش حركية وحيوية بكل المناطق.

وأكد التويزي أن هذه الدورة مقبلة على انتخاب رئيس مجلس النواب وتجديد هياكل الحزب، كما ستشهد إكراهات كبيرة في التشريع والسياسة العامة والمراقبة، ومقبلة على مناقشة ملفات ومشاريع قوانين كبرى من قبيل: مدونة الأسرة ومشروع قانون المسطرة المدنية وبالإضافة الى مشاريع قوانين أخرى.

وأكد رئيس الفريق النيابي أن جميع السيدات والسادة النواب البرلمانيين سيسهمون في جميع النقاشات المطروحة والتصدي للخرجات المعادية عن طريق التمسك بأدوات للدفاع عن المشاريع والأوراش المهمة التي تصب لصالح المواطن المغربي.

وأشاد رئيس الفريق النيابي بالحصيلة المشرفة والمهمة للفريق خلال الدورة السابقة، منوها بالأدوار الطلائعية المهمة للفريق لإنجاح مشاريع القوانين، والمشاركة الفعالة في المهمات الاستطلاعية، والعدد الكبير للأسئلة الشفوية والكتابية التي يطرحها الفريق النيابي وتصب لصالح المواطنين.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.