السكوري: الحكومة عازمة على الوفاء بالتزاماتها واحترام اتفاقيات الحوار الاجتماعي

0 150

أكد؛ وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، السيد يونس السكوري، أن الحكومة عازمة على الوفاء بالتزاماتها واحترام الاتفاقيات التي تم التوصل إليها في إطار الحوار الاجتماعي.

وأوضح السيد السكوري، في تصريح صحفي على هامش الجولة الجديدة من الحوار الاجتماعي، التي انطلقت أمس الثلاثاء 26 مارس 2024، أن الحكومة ملتزمة بمواصلة تنفيذ مخرجات الاتفاق الاجتماعي لـ 30 أبريل 2022، مؤكدا أن هذا الحوار يشكل محورا أساسيا في برنامج عمل الحكومة.

وكشف المسؤول الحكومي، أنه سيتم خلال هذه الجولة الجديدة الانكباب على ملفات أخرى بهدف التوصل إلى نتائج إيجابية، مضيفة أن هذا الاجتماع سيعقبه مجموعة من الاجتماعات، مع كل من الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وكانت جولة جديدة من الحوار الاجتماعي قد انطلقت برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحكومة، بحضور كل من وزيرة الاقتصاد والمالية، ووزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، والوزير المنتدب المكلف بالميزانية، والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، والوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.