برئاسة بوكطاية.. الأمانة الإقليمية للبام بأسفي تعقد لقاء تواصليا- تنظيميا لتسطير برنامج عملها خلال المرحلة المقبلة

0 201

في إطار الدينامية التنظيمية الجاري تفعيلها بعد المؤتمر الوطني الخامس وتنزيلا للمذكرة التنظيمية الصادرة عن القيادة الجماعية للأمانة العامة، نظمت الأمانة الإقليمية للحزب بأسفي برئاسة الأمين الإقليمي رشيد بوكطاية لقاء تواصليا- تنظيميا بحضور برلمانيي الحزب ورؤساء مجالس الجماعات بالإقليم.

واستهل اللقاء الأمين الإقليمي بكلمة ذكر فيها بالظروف الجيدة التي مر فيها المؤتمر الوطني ونجاحه الكبير؛ مهنئا من خلالها القيادة الجماعية، كما هنأ السيد سمير كودار بمناسبة تجديد الثقة له رئيسا قطب التنظيم.

وتبعا لمخرجات اللقاء الجهوي الذي نظم بمراكش الأسبوع المنصرم؛ أكد الأمين الإقليمي على ضرورة العمل على تقوية حضور الحزب محليا وإقليميا ووضع برنامج تأطيري وتكويني يهدف الى إرساء تنظيم إقليمي قوي والدعوة إلى تعبئة الجميع لتوسيع وتقوية قاعدة المنخرطين والمنخرطات. كما أكد على أنه في الأسابيع المقبلة سوف يتم العمل على تأسيس الأمانات المحلية بإقليم أسفي.

وشهد اللقاء مداخلات قيمة استحضرت دور ومكانة الحزب بالإقليم والعمل على تنظيم ملتقيات وأنشطة تواصلية وإشعاعية لفئات الشباب والنساء والأطر، وتنظيم ندوات فكرية حول قضايا اجتماعية واقتصادية وتفعيل دور المنتخبات والمنتخبين في ممارسة سياسة القرب والتجاوب اليومي مع انتظارات المواطنات والمواطنين.

كما تمت الاشادة بدور برلمانيي الحزب بالاقليم واستعدادهم للعمل على إيصال صوت الساكنة إلى المؤسسات الحكومية والإسهام والانخراط في إنجاح البرنامج الحزبي.

وأجمع الحضور على التعبئة الشاملة عبر تطوير الأدوات التنظيمية والتواصلية والدعوة الى الانخراط الفعلي في عملية المشاركة السياسية في تدبير الشأن المحلي والإقليمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.