حرمة الله يحضر افتتاح الدورة الأولى من المعرض الدولي “للتنقل الكهربائي وخدمات ما بعد البيع”

0 273

حضر نائب رئيس مجلس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات، نبيل حرمة الله؛ بمكتب الصرف بالدار البيضاء، مراسيم افتتاح الدورة الأولى من المعرض الدولي للتنقل الكهربائي وخدمات ما بعد البيع “Automotive Show 2023”.

ويسلط المعرض، المنظم من طرف وكالة تنظيم المعارض المهنية “Global Fairs & Events”، الضوء على أحدث التطورات في تقنيات التشخيص، بالإضافة إلى تقديم حلول مبتكرة تعمل على تبسيط عملية التشخيص للمركبات الحديثة.

ويهدف المنظمون لهذا الحدث إلى جعله مسهما مهما في تطوير القطاع، وفاعلا رئيسيا في تعزيز علامة “صنع في المغرب” في مجال التنقل الكهربائي وخدمات ما بعد البيع، وفضاء يلتقي فيه العالم كله بإفريقيا عبر المغرب، الذي يعتبر محورا قاريا، لاكتشاف أحدث الثورات في مجال التنقل الكهربائي وخدمات ما بعد البيع”.

وتعرف هذه الدورة مشاركة 6 دول وأزيد من 45 عارضا معروفا، 90 في المائة منهم مغاربة، وسيستقبل المعرض خبراء بارزين، ورواد في مجال التنقل الكهربائي.

ويضم معرض السيارات 2023، المستلهم من نجاحات معارض السيارات الدولية، مراكز تدريب متخصصة وحلول إصلاح مستدامة. وتعكس هذه المقاربة التي تركز على الاقتصاد الدائري، رؤية المغرب، الذي يبرز كبلد رائد في إنشاء سوق مبتكرة ومستدامة لخدمات ما بعد البيع لقطاع سيارات مزدهر وصديق للبيئة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.