لتبسيط الإجراءات الإدارية والاجتماعية..رئيس مجلس مقاطعة بطانة يعلن عن إطلاق التطبيق الإلكتروني”BETTANA” في فاتح دجنبر المقبل

0 228

أشرف رئيس مجلس مقاطعة بطانة، عماد الدين الريفي، يوم الأربعاء 22 نونبر 2023، على أشغال اللقاء التواصلي التعريفي بتطبيق “BETTANA”، لتبسيط الإجراءات الإدارية والاجتماعية وتوفير الوقت وتعزيز التحول الرقمي.

وقام رئيس مجلس مقاطعة بطانة، خلال اللقاء الذي عرف حضوراً لنواب الرئيس ومستشاريه وموظفي المقاطعة وساكنة سلا ومجموعة من الفاعلين الجمعويين، (قام) بتقديم الشرح والتعريف بتطبيق “ƁETTANA” وإخراجه إلى عموم المواطنات والمواطنين بالمقاطعة.

ويشمل التطبيق عدة مميزات أهمها “الشكاية” بحيث يستطيع أي مواطن يقطن بتراب مقاطعة بطانة تحميل هذا التطبيق على هاتفه المحمول، واستعماله في حالة الضرورة وإرسال أي شكاية يعود اختصاصها للمقاطعة، سواء تعلق الأمر بالبنية التحية النظافة، الماء والكهرباء الأنارة العمومية البيئة..إلخ، وسيتم استقبال الشكاية في ظرف دقيقة ومعالجتها في مدة 72 ساعة على الأكثر .

وأكد رئيس مقاطعة بطانة في تصريح صحفي؛ أن تطبيق “BETTANA” هو حل مبتكر، من أجل تفاعل إيجابي ما بين المواطن والادارة، والهدف منه تبسيط وتسهيل الإجراءات الادارية والاجتماعية وكذلك توفير الوقت وتعزيز التحول الرقمي في بلادنا، ومسايرة عصر السرعة وتقريب الإدارة من المواطن، معلنا أن العمل بالتطبيق سينطلق ابتداء من 1 دجنبر 2023.

وأوضح الريفي أن هذا التطبيق ما هو إلا صورة مصغرة عن الموقع الإلكتروني الذي أطلقته المقاطعة قبل حوالي عشرة أشهر، ولهذا فإن المقاطعة تطمح في أن تصبح مقاطعة رقمية وتعمل على تجويد حياة المواطن وإعطائها صورة جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.