نجاح كبير وأجواء حماسية وتأكيد التشبث بالمشروع السياسي للبام.. أبرز ما ميز أشغال الجمع العام لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين بجهة العيون الساقية الحمراء

0 511

تحت إشراف اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، عقدت جهة العيون الساقية الحمراء؛ مساء الخميس 25 يناير الجاري؛ أشغال الجمع العام لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين؛ وذلك بقاعة دار الشباب الكائنة بمدينة العيون.

وأطر أشغال الجمع؛ عضو المكتب السياسي- رئيس لجنة الفرز المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني؛ السيد عادل بركات؛ بمعية المستشار البرلماني احمدو ادبدا؛ بحضور المنتخبين؛ ومناضلات ومناضلي الحزب المنتمين إلى أقاليم الجهة.


هذا اللقاء يندرج في إطار الدينامية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة؛ واستعداداً للمحطة المقبلة المتمثلة في المؤتمر الوطني الخامس المزمع انعقاده شهر فبراير المقبل بمدينة بوزنيقة.

فبعد انعقاد الجموع العامة بمختلف الجهات؛ حط “الجرار” رحاله بالصحراء المغربية وبالضبط جهة العيون الساقية الحمراء؛ ضمن لقاء تميز بحماس جماهيري منقطع النظير وحس نضالي بمنسوب بامي مرتفع؛ وسط إجماع بين كل الحاضرات والحاضرين على الاستعداد التام للمشاركة الوازنة لهاته الجهة ذات الرمزية الكبيرة في المؤتمر الوطني للحزب وإنجاح أشغاله.

كما عكست المداخلات وسط الحضور تشبث باميات وباميي جهة العيون الساقية الحمراء بالمشروع السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة؛ وفخرهم بقياداته واعتزازهم بالنتائج المتميزة التي يحققها وزراء الحزب على مستوى العمل الحكومي والأوراش الإصلاحية؛ وبرلمانيوه ومنتخبوه في البرلمان والمجالس المنتخبة؛ وهم يحققون بذلك التجسيد الفعلي لسياسة الإنصات والقرب من المواطن.

وأكد الحضور على أن هذا الجمع يعزز البناء التنظيمي الحزبي وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا؛ بما يسهم في نجاح الحزب على مستوى أداء المهام المنوطة به وفق انتظارات وتطلعات المواطنين المغاربة؛ كما شددوا على أنهم جنود مجندون وراء جلالة الملك محمد السادس من أجل الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة المغربية ورفعة الوطن ونجاحه في كل المحافل.


مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.